منتدبات نبع الحياة
نرحب بالأعضاء الجدد و نتمنى أن يستفيدوا من تواجدهم معنا و كذلك يستفيد اخوانهم الأعضاء من تواجدهم معنا

رونالدو يحتكر جائزة أفضل لاعب في مباريات المنتخب البرتغالي بالدور الأول للمونديال

اذهب الى الأسفل

رونالدو يحتكر جائزة أفضل لاعب في مباريات المنتخب البرتغالي بالدور الأول للمونديال

مُساهمة  Admin في السبت يونيو 26, 2010 2:00 am



فاز اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو نجم خط وسط ريال مدريد الأسباني وقائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم بجائزة رجل المباراة (أفضل لاعب) في لقاء منتخب بلاده مع نظيره البرازيلي اليوم الجمعة ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم.

وبذلك ، احتكر رونالدو الجائزة على مدار مباريات الفريق في المجموعة السابعة بالدور الأول للمونديال حيث سبق له أن توج بالجائزة في مباراتي الفريق السابقتين أمام كوت ديفوار وكوريا الشمالية.

وتنازل رونالدو عن الجائزة لزميله تياجو في المباراة السابقة التي تغلب فيها الفريق على كوريا الشمالية بسبعة أهداف نظيفة قبل أن يحثل عليها مجددا في مباراة اليوم.

وعزز المنتخب البرازيلي موقعه في صدارة المجموعة اثر تعادله سلبيا اليوم مع نظيره البرتغالي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

وقدم الفريقان عرضا قويا خلال مباراة اليوم على استاد "موزيس مابيدا" في مدينة ديربان ، وكان المنتخب البرازيلي هو الأفضل في الشوط الأول ولكنه فشل في هز الشباك بينما تحولت الأفضلية للمنتخب البرتغالي في الشوط الثاني وفشل أيضا في ترجمة تفوقه إلى أهداف.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى سبع نقاط بفارق ثلاث نقطتان أمام نظيره البرتغالي ليتأهل الفريقان سويا إلى دور الستة عشر في المونديال حيث يلتقي المنتخب البرازيلي مع الفريق صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثامنة بينما يلتقي المنتخب البرتغالي مع متصدر نفس المجموعة.

ورافق المنتخب الإيفواري منتخب كوريا الشمالية إلى خارج البطولة علما بأن الأخير ودع البطولة فعليا قبل هذه الجولة. ولم يستفد أفيال كوت ديفوار من فوزهم 3/صفر في مباراة اليوم حيث كانوا بحاجة إلى الفوز بفارق كبير من الأهداف وهزيمة البرتغال أمام البرازيل.

Admin
Admin

المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hayat.alamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى